Thursday, November 26, 2020

Thanks for Visiting!

 Hi, I'm Kyle, a.k.a. Kyality. This is my original, old school blog all about by passions for topics like entertainment, automobiles, gear, and design. Though I no longer post here, I'd like to think there's still some pretty good stuff in here. You can follow my interests and adventures on Instagram and link to my professional site here. Thanks for visiting. 


3 comments:

arabaso said...


احذر من أضواء التحذير

لحسن الحظ ، تحمل السيارات في الوقت الحاضر إشارات تحذيرية تشير إلى الوقت الذي نحتاج فيه إلى إجراء تعديلات ، مثل إضافة الزيت.

لاحظ دائمًا الأضواء التي تظهر حول عداد السرعة. يمكن أن يشمل ذلك ضوء تحذير الفرامل ، وضوء فحص المحرك ، وضوء تحذير سائل التبريد ، وضوء تحذير ABS ، وضوء محرك الخدمة ، وضوء الوقود الكهربائي ، وضوء تحذير الزيت.

تعرف على معنى كل تحذير وكيفية الرد عليه. قد لا يحتاج البعض إلى عناية فورية لكن البعض الآخر قد يحتاج منك للوقوف ، مثل ضوء تحذير سائل التبريد. هذا يعني ارتفاع درجة حرارة محرك سيارتك ، وإذا لم تقم بإيقاف تشغيل السيارة لتبرد ، فقد تتسبب في تلف دائم.

غيّر الزيت كثيرًا

يحتاج محرك سيارتك إلى التشحيم لكي يعمل بكفاءة. عندما تكون مستويات الزيت لديك منخفضة جدًا أو يكون الزيت متسخًا ، فإن محرك سيارتك سوف يتآكل ، مما قد يعني بالتالي أنك بحاجة إلى استبداله.

قد تتساءل عن كيفية فحص الزيت. تحتاج ببساطة إلى استرداد مقياس العمق من جانب المحرك أو أمام المحرك - إنه مسمار معدني طويل بنهاية صفراء ملتفة. امسح العصا من كل بقايا الزيت ثم اغمس العصا بالكامل في الأنبوب وانتظر بضع ثوان ثم اسحبها. إذا لم يكن مستوى الزيت بين العلامتين ، فأنت بحاجة إلى استبدال الزيت.

حافظ على بطاريتك

يمكن أن تكلف مئات لبطارية السيارة الجديدة. هذا هو السبب في أنها فعالة من حيث التكلفة إذا قمت بإطالة عمر حياتك الحالية.

تأكد من عدم وجود الأوساخ أو السوائل على الجزء العلوي من البطارية ، وأن الكابلات والمشابك والبراغي ليست مفكوكة أو متسخة أو تالفة. أي تآكل هو علامة سيئة. لمزيد من الحماية ، أضف طبقة رقيقة من الشحوم عالية الحرارة إلى القوائم ووصلات الكابلات.

حاول تجنب استنزاف البطارية. تؤدي بعض الإجراءات مثل ترك الأضواء مضاءة أثناء عدم تشغيل السيارة إلى إتلاف البطارية تدريجيًا


صيانة مرسيدس الرياض

صيانة بي ام دبليو

https://arabaso.com/

alshamelwarsha said...


صيانة السيارة توفر المال
إن صيانة سيارتك مرة واحدة في السنة والمحافظة عليها بين هذه الأمور هي أموال تنفقها جيدًا. تزداد احتمالية اكتشاف المشكلات مبكرًا ، عندما يكون إصلاحها أقل تكلفة ، وستكون سيارتك ذات قيمة أعلى عند إعادة البيع وعمر أطول.

السيارة التي يتم صيانتها جيدًا هي أيضًا أكثر كفاءة ، مما يعني أنك ستوفر المال على الوقود. إذا كنت بحاجة إلى تقديم مطالبة بالضمان ، فستحتاج عادةً إلى إظهار سجل خدمة كامل لسيارتك.

تعرف على كيفية استخدام دليل خدمة سيارتك
دليل الخدمة الخاص بسيارتك ضروري لإبقائها في حالة عمل جيدة.

يجب أن تتضمن المعلومات التي كتبها الأشخاص الذين صمموا وصنعوا سيارتك المعلومات التالية:

كم مرة ستحتاج إلى صيانة سيارتك.

عندما تكون هناك حاجة إلى استبدال أجزاء التآكل والتلف في السيارة.

عدد المرات التي يجب فيها أداء مهام الصيانة الدورية ، مثل تغيير الزيت.

من الجيد أيضًا استخدام دليل الخدمة لوضع ميزانية لصيانة سيارتك وإصلاحها.

لتجنب إهدار المال على سيارتك ، التزم دائمًا بجدول الصيانة الموضح في دليل الخدمة.

ترقب رسائل لوحة القيادة
تحتوي معظم السيارات الآن على رسائل تحذير على لوحة القيادة لمجموعة متنوعة من المشكلات ، بما في ذلك نظام الكبح والمحرك ومستويات الزيت والمبرد وضغط الإطارات.


صيانة كاديلاك

صيانة كرايسلر

صيانة كيا

alshamelwarsha

alfahscenter said...


أصبحت العناية بالسيارات الألمانية وإصلاحها مكلفة للغاية في الوقت الحاضر خاصة للسيارات المستوردة مثل أودي. إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير من أموالك على صيانة السيارة في دبي ، فاتبع الحيل المذكورة في الفقرات التالية.

تحقق من الضمان

قبل إحضار حيازتك الثمينة إلى ورشة الإصلاح ، تحتاج إلى التحقق مما إذا كانت لا تزال مشمولة بالضمان. إذا كان الأمر كذلك ، فاتصل بالموزع الخاص بك على الفور وأخبره بالمشكلات التي تواجهها مع سيارتك. والخبر السار هو أنه يمكنك الحصول على خدمة مجانية واستبدال قطع غيار إذا كانت السيارة لا تزال تحت الضمان. في هذه الحالة ، سيكون كل من تاجر السيارات والشركة المصنعة مسؤولين عن إصلاح سيارة أودي.

إصلاح DIY

سيوفر لك فهمك ومعرفتك بأساسيات إصلاح سيارات أودي في دبي مبلغًا كبيرًا من المال. للتأكد من أنك على المسار الصحيح ، استفد من أدلة إصلاح السيارات المجانية عبر الإنترنت. هناك أيضًا مواقع إلكترونية تقدم أدلة إصلاح حصرية لسيارات Audi. ومع ذلك ، نظرًا لأنك لست خبيرًا ، فلا يزال من الحكمة تكليف المهنيين بالمهمة.

ابحث عن مركز إصلاح أودي المناسب

عندما تبحث عن مركز إصلاح أودي ، تأكد من أن الشخص الذي تختاره للتعامل معه متخصص في السيارات الفاخرة ولديه فريق من الميكانيكيين المؤهلين الذين لديهم خبرة واسعة في إصلاح سيارات أودي. من الحكمة أيضًا زيارة ورشة العمل لمعرفة ما إذا كان لديهم أحدث الأدوات والمعدات وورشة عمل نظيفة بالإضافة إلى خدمة عملاء ممتازة. لتسهيل البحث ، اطلب من أصدقائك وزملائك الإحالات ، أو تصفح الإنترنت أو استخدم الصفحات الصفراء.

أودي مكلفة للغاية وكذلك العناية بها وصيانتها. بمجرد معرفة بعض أساسيات الصيانة الوقائية ، ستتمكن من تجنيب نفسك من الإصلاحات الباهظة الثمن في المستقبل. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون مركز خدمة السيارات خارج المشهد لأنه المفتاح لطول عمر حيازتك الثمينة.

Premier Car Care هو مركز خدمة رائد يقدم رعاية متميزة للسيارات في دبي. مهما كانت المشاكل التي تواجهها مع سيارتك ، فإن فريقنا من الميكانيكيين ذوي الخبرة والمعرفة سيساعدك على حل المشكلة. وفي الوقت نفسه ، إذا كنت تخطط لشراء أودي أخرى في عام 2017 ، فإن شركائنا ، The Elite Cars و Sun City Motors ، يقدمون سيارات أودي المعتمدة مسبقًا في دبي. قم بزيارة مواقع الويب الخاصة بهم الآن للتحقق من سعر سيارة أودي في الإمارات العربية المتحدة!


صيانة بي ام دبليوالرياض



صيانة بنتلي الرياض



صيانة بورش الرياض

مركز الفحص المتكامل